بناء على طلب رونالدو.. النصر السعودي يستهدف قائد اليونايتد 

رونالدو وفيرنانديز
رونالدو وفيرنانديز

كشفت تقارير صحفية أن النصر السعودي يستهدف التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف .

وأشار صحيفة "ميرور" البريطانية  إلى أن النصر يريد برونو فرنانديز في المملكة العربية السعودية بناءا على طلب مواطنه كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السعودي .

ويعد قائد مانشستر يونايتد فرنانديز هو الهدف الرئيسي للانتقالات الصيفية وعلى استعداد لدفع كل ما يتطلبه الأمر بما يقرب من 80 إلى 90 مليون جنيه إسترليني .

وأوضحت ميرور أنه  من المفهوم أن رونالدو حث ناديه على التعاقد مع فرنانديز الذي عقد اجتماعًا مع يونايتد الأسبوع الماضي لمناقشة مستقبله وطموحات النادي في المستقبل.

ويقال إن فرنانديز سعى للحصول على تأكيدات من مالك يونايتد السير جيم راتكليف وفريق قيادته لكرة القدم بشأن رؤيتهم للنادي في السنوات المقبلة.

وشددت ميرور أنه على الرغم من تحديده كهدفهم الأول تعلم مصادر في النصر أنه سيكون من الصعب جذب فرنانديز الذي انضم إلى يونايتد من سبورتنج لشبونة مقابل 68 مليون جنيه إسترليني في عام 2020 .

لكن النادي السعودي على استعداد لاختبار عزم يونايتد على إبقاء فرنانديز من خلال عرض مربح يعتقدون أنه سيمنح راتكليف وفريق قيادته لكرة القدم قرارًا باتخاذه وربما الاستفادة منه.

وعلى الرغم من أن يونايتد لديه أموال لإنفاقها هذا الصيف إلا أن القيود التي تفرضها قواعد الربح والاستدامة تعني أنه يجب بيع اللاعبين قبل أن يتم إنفاق أي نفقات كبيرة على التعاقدات الجديدة.

ويستعد يونايتد لإجراء إصلاح شامل لفريقه هذا الصيف مع احتمال مغادرة ما يصل إلى 12 من نجوم الفريق الأول في تغيير جذري لأفراد اللعب.

رابطة الدوري الإنجليزي تعلن موعد الانتقالات الصيفية والشتوية